اسال هل شرب حليب السعوديه يوميا مع سبع حبات من التمر صباحا يزيد الوزن
السلام عليكم•• اريد ان اسال هل شرب حليب السعوديه يوميا مع سبع حبات من التمر صباحا يزيد الوزن ام لا ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ماهو حليب السعودية؟؟. وعلى كل حال 7 حبات تمر كمية عالية من السكر تؤدي لزيادة الوزن 1 2016-05-11 17:51:31
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية