انا سيلفا اسالك عن الوزن انا وزني كان ٥٤ كيلو و خلال شهر نزل ل ٤٠ كيلو
السلام عليكم انا سيلفا أريد أن اسألك عن الوزن انا وزني كان ٥٤ كيلو و خلال شهر نزل ل ٤٠ كيلو هل هذا خطر او ماذا
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل فحص دم وفحص بول وفحص براز 0 2018-07-07 02:46:55
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لابد من عمل فحص دم وفحص بول وفحص براز
النزول الطبيعي من4الى8كيلو في الشهر وانتي نزلتى 14كيلو وهذا كثير يجب عمل تحاليل طبيه متل تحليل الغده الدرقيه وصورة دم كامله وتحليل براز وتحليل بول 0 2018-06-27 21:36:46
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي