انا وزني كيلو غرام اريد وصفه او علاج لتنزيل الوزن الزائد
السلام عليكم..انا وزني 96 كيلو غرام اريد وصفه او علاج لتنزيل هذا الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
العشاء قبل 4 ساعات من النوم و المشي يوميا لمدة ساعة كالملة 0 2015-10-13 15:40:47
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية