انا اريد زيادة وزني ماالحل وزني كيلو غرام هل جيد ل
انا عمري 12 اريد زيادة وزني ماالحل وزني 34 كيلو غرام هل هذا جيد لعمري
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفيتاميات المتعددة وقم بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارس رياضة المقاومة 1 2017-12-12 06:47:21
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية