انا ١٨ وجسمي ضعيف كثير و وزني ٤١ كيلو هل زون جيد ام لا
انا عمري ١٨ سنه وجسمي ضعيف كثير و وزني ٤١ كيلو هل هذا زون جيد ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
كان لابد من وضع الطول ايضا لمعرفة وزن ان كان جيد ام لا 1 2016-03-16 18:34:47
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية