سنو و وزني كيلو وطولي هل وزني مناسب ام لا
عمري 17 سنو و وزني 53 كيلو وطولي 1،63 هل وزني مناسب ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
مناسب لكن قريب من الحد الأدنى 0 2018-03-12 19:30:34
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية
مناسب لكن قريب من الحد الأدنى