وزني كيلو غرام وطولي هل مناسب
عمري 16 وزني 60 كيلو غرام وطولي 166 هل هذا مناسب ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مناسب . المهم ايضا قياسات جسمك هل هي متناسقة ايضا ام لا 1 2016-10-04 19:22:15
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية