كيف اخسر الوزن الزائد وزني كليلو غرام و قاص الوزن لاني احس بالم في ارج
السلام عليكم كيف اخسر الوزن الزائد وزني 61كليلو غرام واريد انقاص الوزن لاني احس بألم في ارجلي وركبتين من الوقوف
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه تقدر تتفضل معنا في المركز العالمى للتغذية والتنحيف بسلطنة عمان مسقط نزوى بركاء 0 2017-06-07 01:05:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية