س/ هل ممكن تخفيف الوزن ؟ وبأي طريقه ممكنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن تخفيف الوزن افضل الطرق ممارسة الرياضة واتباع حميه غذائيةتناسب مع الوزن والنوم لوقت كافي والبعد عن القلق والتوتر يجب اعطاؤك حميه علي حسب وزنك يجب الاقلال فيها عن الدهون المشبعه والسكريات والابتعاد عن الفواكه المجففه وتناول غذاء متزن من جميع العناصر الغذائيه يحتوي علي الخضروات والفواكه. 2 2015-05-24 15:13:05
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية