كيف يمكن زيادة الوزن بأسرع طريقة
إجابات الأطباء على السؤال
بلعب الرياضة لمدة ساعة تقريبا وتناول وجبة بعدها مباشره..والاكثار من تناول الطعام قبل النوم مباشرة وزيادة تناول الحلبة وزبدة الفول السوداني وحلاوة الطحينية خلال اليوم..لكن انتبه من السمنة والزيادة المفرطة في الوزن فهي ضااارة جدا 1 2015-04-11 16:21:34
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية