كيف يمكنني زيادة الوزن باسهل طريقة
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية تناسب احتياجات جسمك بحيث تكون بزيادة السعرات الحرارية تدريجيا لكي لا ترهق الجهاز الهضمي كما ان بعض الاطعمة كالخميرة تساعد على زيادة الوزن ، تعمل على زيادة امتصاص الجهاز الهضميّ كما تزيد من نشاطه مما يؤدي لزيادة الوزن. تناول 3 وجات رئيسية و 3 سناكات يفضل اختيار اطعمة ذات حجم قليل و محتوى سعرات حرارية مرتفع (الارز, الخبز, البطاطا, المعجنات, الحليب, البوظة) 0 2016-09-10 11:33:11
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية