كيف ازيد وزني بدون استخدام عقاقير هل العسل يزيد الوزن وكيف طريقه استخد
السلام عليكم كيف ازيد وزني بدون استخدام عقاقير هل العسل يزيد الوزن وكيف طريقه استخدامه افيدوني كيف ازيد وزني وجزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 0 2015-10-08 05:15:27
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية