ابي مساعدتكم هل فيه حبوب يخفف الوزن لن وزني
السلام عليكم ابي مساعدتكم هل فيه حبوب يخفف الوزن لن وزني 70
إجابات الأطباء على السؤال
كم الطول. لا يفضل اخذ اي دواء للتنحيفالاتحت اشلااف مختص وبعد فشل الحمية الغذائية لوحدها و الا فان له اعراض جانبية 2 2014-11-26 08:53:51
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية