انا نحيفة جدا ازيد من وزني صحيا هل اشرب الحلبة او ماذا اكل لكي اسمن و
السلام عليكم انا نحيفة جدا اريد ان ازيد من وزني صحيا هل اشرب الحلبة او ماذا اكل لكي اسمن و بارك الله فيكم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم عزيزتي فهي مفيده ولكن يجب عليكي زياده اكلك وتحسين نوعيته 0 2017-04-04 19:42:51
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية