لو سمحتو انا طولي و وزني انا نحيفة جدا و اسمن هل من علاج او اغذية للتس
لو سمحتو انا طولي 165 و وزني 55 انا نحيفة جدا واريد ان اسمن هل من علاج او أغذية للتسمين
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتاميان المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة 0 2017-10-24 10:02:40
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية