لدي سوال ممكن طريقه لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الطبيعية 1 كيلو في الاسبوع، أنصح بزيادة تناول الاغذية التي تحتوي على نشويات كالأرز والخبز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة الصيدلاني عن الاسم التجاري الآمن. 1 2015-04-21 20:50:06
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية