حبيت تفبدني وتعطيني نصايح لانقاص الوزن هل توجد خلطات اع او مشروبات لان
السلام عليكم دكتور حبيت تفبدني وتعطيني نصايح لانقاص الوزن هل توجد خلطات اعشاب أو مشروبات لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
إنقاص الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل أساسي ممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه أما بخصوص الخلطات والمشروبات السحرية فهذا من دروب الخيال ولا فائدة منها 0 2017-05-14 21:19:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية