ممكن تفيدوني بنظام غذائي لانقاص الوزن
السلام عليكم .. .. ممكن تفيدوني بنظام غذائي لإنقاص الوزن. ...
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام يجب الابتعاد او التقليل من الوجبات السريعه والجاهزه ،،،، والابتعاد عن المقالي واستبدالها بالطعام النشوي او المسلوق ،،،، تجنب العصائر الجاهزه والمشروبات الغازيه واستبدالها بالفواكه الطبيعيه او العصائر الطبيعيه .... الاكثار من تناول الفواكه والخضار لاحتوائهم على الالياف التي تساعد على الشعور بالشبع بشكل اسرع ... تنظيم وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه و2 الى 3 وجبات خفيفه.... التركيز على الحليب الخالي او قليل الدسم ... الاكثار من شرب المياه وممارسه الرياضه بشكل منتظم 1 2015-04-04 20:38:16
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية