انا طولي وزني كيلو احتاج رجيم لتخسيس مع وصفة طبية و جزيلا
السلام عليكم. انا .طولي 170وزني 108كيلو ..احتاج رجيم لتخسيس مع وصفة طبية .وشكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
التأكد أن وضعك الصحي سليم بعد فحص طبي عند الطبيب .اتباع حميه غذائيه واستشارة اخصائي تغذيه باتباع نظام غذائي سليم يناسب الوزن والطول لفتره معينه. .مثلا تناول 3 وجبات رئيسيه قليلة السعرات الحراريه وغنيه بالالياف والفيتامينات الضرورية بداية بصحن السلطه والكف عن الطعام قبل الشبع، حبة فواكه بين الوجبات.. شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي على الأقل 5 مرات أسبوعيا..يجب عليك متابعة النظام الغذائي لكي يتعود الجسم على نمط واسلوب حياه عادي ولا انصح بالتنازل.لكي يحافظ على وزن اقل... اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 0 2017-09-21 17:13:52
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية