عندي وزن زائد ٢٠ كيلوا ما الطريقة المناسبة لتنزيل الوزن وهل ادوية تساع
عندي وزن زائد ٢٠ كيلوا ما الطريقة المناسبة لتنزيل هذا الوزن وهل هناك أدوية تساعد على ذالك وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد افضل من اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة 1 2015-08-09 20:31:12
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية