زوجي وزنه ٤٧ وطوله ١٧٣ ويريد زيادة وزنه بدات اشربه بعد كل وجبة طعام كا
زوجي وزنه ٤٧,وطوله ١٧٣ ويريد زيادة وزنه بدات اشربه بعد كل وجبة طعام كاسا من الحليب الكامل الدسم المنقوع بالتمر والشوفان هل يساعد على زيادة الوزن بشكل ملحوظ ام ماذا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 1 2017-09-10 10:29:23
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
عليكي بالمأكولات العالية بالسعرات الحراريــة الصحية مثل العسل والمكسرات مثل جوز القلب والحليب كامل الدسم مع الشوكولاتة أو مع الموز أو هناك خيارات تتواجد بالصيدلية مثل الأنشور يساعد على زيادة الوزن 1 2017-09-10 08:00:29
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية