فقدان الشهية عند الاطفال
ابني عمره ٦ سنوات يتناول وجبة واحدة يكتفي بها طول اليوم وعند غصبه على الاكل يستفرغ.هو لا ياكل اللحوم يحب السكربات يأكل الفواكه وعصيرها بكميات كبيرة هذه المشكلة مذ الصغر ولكن زادت الحالة قبل عام مع المدرسةوزنه يقل عن الوزن الطبيعي ب٦ كلجم والحديد لا يزيد عن ٦٠)٪ اريد نوع من فاتحات الشهية او اي علاج
إجابات الأطباء على السؤال
العلاج يكمن بتعديل السلوك الغذائي تدريجيا بمساعدة الوالدان و العائلة و بالنسبة لفتح الشهية يمكنك مراجعة المختص لوصف المناسب . 0 2019-10-24 11:47:09
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية