كيف ازيد من وزن وعمره ٤ سنوات مع ان اكله ليس سيئا ولكن لا يبدو عليه ان
كيف ازيد من وزن ابني وعمره ٤ سنوات مع ان اكله ليس سيئا ولكن لا يبدو عليه انه ياكل ابدا؟
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكري في سؤالك وزن الطفل فقد يكون طبيعياً بالنسبة لعمره هذا الى جانب أن بعض الاطفال لا يزداد وزنهم مع ازدياد الاكل خاصة اذا كانو من النوع كثير الحركة أو اذا كان لديه سوء امتصاص 0 2010-05-27 01:54:11
طاقم الطبي