خلال شهر رمضان افقد وزني واصاب بقرحة المعدة مع القيء هل نصائح للمحافضة
خلال شهر رمضان أفقد وزني وأصاب بقرحة المعدة مع القيء هل هناك نصائح للمحافضة على وزني وصحتي مع العلم اني نحيفة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. عليك عزيزتي أن تبدأي الافطار ب3 حبات تمر وكوب الشوربة جدا ضروري لتهيأة المعدة للطعام ومن ثم عليك القيام للصلاة والعودة لتناول الطبق الرئيسي مع السلطة.. لاتكثري من شرب السوائل على الوجبة.. احرصي على شرب العرقسوس بمعدل كوب لكوبين في اليوم اذا كنتي لاتعاني من ارتفاع ضغط الدم فهو مفيد جدا ويساعد على التئام القرحة..شراب الخروب ايضا مفيد جدا في تنظيم المعدة وتقليل حالات القيء.. الف هنا وشفا 0 2015-06-18 11:24:31
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية