وزني قليل جدا وانا حامل
وزني 60 وانا طولي 171 وحامل في الشهر 5 هل وزني طبيعي بالنسبة لطولي والحمل مع العلم اني نحيفة .ماذا افعل لازيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن خلال الحمل يعتمد على الوزن قبل الحمل ، فإذا كان الوزن قبل الحمل أقل من ٥٤ كغم فيجب ان لا تقل الزيادة الكلية خلال الحمل عن ١٢كفم . علما بأن الزيادة عموما تكون بمعدل ٢كغم خلال الثلاث اشهر الاولى و بمعدل نصف كيلو في الاسبوع بعد هذه الفترة . ينصح بتناول ثلاث اكواب حليب يوميا. 0 2020-06-26 02:52:11
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية