مشكله النحافة الشديده
حضرتك انا عندي 20 سنه طولي 160 ووز ني37 كيلو وعايزة نظام غذائي لزيادة الوزن والمفروض اعمل اي
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم إعطاء النصيحة المناسبة . عموما ينصح بتناول الانشور و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات بمعدل كوبين يوميا حسب طريقة التحضير المدونة على العبوة و يفضل استبدال الماء بالحليب كامل الدسم عند التحضير . 0 2023-06-20 09:36:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية