لو سمحت انا وزني ٦١ كيلو وطولي ١٧٩ وكنت عايز انسب نظام غزائي وعلاجي ممكن امشي عليه عشان وزني يزيد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يتم وضع النظام الغذائي وفقا لعدة قياسات وحسب الحالة الصحية والبدنية للشخص، والاخذ بعين الاعتبار سبب النحافة "قد تكون ناتجة من بعض الامراض مثل السكري اوزياده افراز هرمون الغدة الدرقية أو اضرابات غذائية مثل فقدان الشهية اوعدم اخذ القدر الكافي من الطعام او عدم اتزان الوجبات اوكثرة النشاط الجسماني او تكون وراثة اومشكلة في الهضم والامتصاص والاستقلاب او تكون ناتجه من حالة نفسية او ممارسة التدخين " 1 2016-01-01 11:30:17
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية