تعبت وزني بزياده وزني وطولي وموقادره اعمل رياضه واكلي معتدل
تعبت وزني بزياده وزني 78 وطولي 157 وموقادره اعمل رياضه واكلي معتدل عمري 42
إجابات الأطباء على السؤال
الوجبات يجب ان تكون موزعة ومنتظمة على طول اليوم وليس فقط انها معتدلة, انصحك بزيارة اخصائي تغذية لتخطيط حمية مناسبة لك حسب احتياجاتك 3 2015-03-05 08:29:26
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية