بنتي عمرها ووزنها كيلو وطولها هل طبيعي هي نحيفة جدا مادا افعل
بنتي عمرها 14 سنة ووزنها 35 كيلو وطولها 1.44 هل هدا طبيعي هي نحيفة جدا مادا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اعطاء البنوتة 5وجبات صغيرة متزنه متنوعة من جميع العناصر الغذائية تحتوي علي السلطة الخضراء والفواكة تناول الدهون الصحية الاوميجا3 المكسرات والاقلال من الدهون المشبعه والاقلال من تناول الاملاح والشاي والقهوة وشرب كمية كافية .من الماء والنوم لساعات كافية وممارسة الرياضة يوميا وصحة نفسية جيدة . 2 2015-08-24 05:33:46
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
نعم وزنها من ضمن المعدل المثالي، عموماً يجب أن يكون طعامها شامل للمجموعات الخمسة بكميات كافية يومياً (اللحوم، النشويات، الفاكهة، الخضار، منتجات الحليب) ولا داعي للقلق اذا كانت بنيتها صغيرة طالما بأنها لا تعاني من أمراض وغذائها صحي. 2 2015-08-23 19:46:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية