عمرها وزنها وطولها ه هل الوضع طبيعي اما تحتاج الى حمية غذائية
اختي عمرها 11 عام وزنها 53 وطولها 156 ه هل الوضع طبيعي اما تحتاج الى حمية غذائية
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن زائد وتحتاج إلى برنامج غذائي صحي 0 2018-10-19 12:17:02
الدكتور محمد خيري
تغذية
الوزن زائد وتحتاج إلى برنامج غذائي صحي