وزنها وطولها وتريد نظام غذائي سريع التخسيس
اختي وزنها 98 وطولها 162 وتريد نظام غذائي سريع التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل طريقة لتخسيس الوزن هي الحمية الغذائية  وهذه بعض الأدوية التي تساعد على متابعة  الحمية  هناك دواء اسمه ريداكتيل قاطع للشهية حيث يمنح الاحساس بالامتلاء والشبع  وهو آمن لفترة 3شهور وبعدها يعتاد عليه الجسم  ويصبح غير فاعل وهناك دواء شيتوكال  وأفضل الانواع وأقلها ضررا دواء اورليسات وهناك دواء يفيد في تخسيس الوزن لأنه يمنع امتصاص 30% من الدهون التي يتناولها الشخص واسمه  زينكال وهناك أدوية جيدة أخرى مثل دواء فروتا بلانتا ، ودواء سوبر اسليم . واليك هذه الوصفة من الطب البديل والأعشاب  وهي :ميرمية +بابونج + اكليل الجبل    الحصالبان) توضع ملعقتين من كل نوع في كوب ماء ويغلى بدون سكر ويشرب عاى الريق.    وهذه وصفة أخرى :شاي(أخضر (صيني) + زنجبيل قطع صغيرة +قشر رمان يابس + نعنع أخضر ، توضع في كوب ماء ويغلى ويشرب على الريق وأيضا يفيد في التخسيس شرب 3 أكاب من عصير ورق الملفوف مع 3كاسات حجم 150مللتر من مغلي ورق الغار وكاس عصير جريب فروت مع ملعقة خل التفاح صباحا               يمكنك  استخدام وصفات الطب البديل مع الحمية الغذائية وأدوية تخسيس الوزن    .                                  إليك هذا النظام الغذائي :الإفطار اليومي نصف برتقالة او نصف جريب فروت مع بيضة. السبت :الغداء :فاكهة صنف واحد (برتقال أوجاص , تفاح ...الخ ) = العشاء :شرائح لحم بقر أحمر خالي من الدهن مشوي . الأحد :الغداء :لحم أحمر مشوي أو دجاج منزوع الجلد. = العشاء :بيضتان مسلوقتان مع سلطة خضار مع توستة مع برتقالة . الإثنين : الغداء: جبن أبيض خالي الدسم مع توستة وحبة بندورة . العشاء :لحم بقر أحمر مشوي. الثلاثاء: الغداء: فاكهة صنف واحد. العشاء: سلطة خضار (خس,خيار,بندورة ,شومر...الخ ) الأربعاء: الغداء: بيضتان مسلوقتان مع خضار مسلوقة . العشاء:سمك أو جمبري مشوي . الخميس: الغداء: فاكهة صنف واحد . العشاء : لحم أحمر مشوي . الجمعة: الغداء: دجاج منزوع الجلد مشوي مع خضار مسلوقة مع برتقالة. العشاء:خضار مسلوقة    وباختصار اعتمد في غذائك على الخضار بأنواعها ,وابتعد عن الدهون والنشويات ,وقليلا من اللحم الأحمرالمشوي بحيث تحصل يوميا على 1000-1100سعرا حراريا ,علما أن 100غرام دهون تحتوي على 900سعر بينما 100غرام خضار تحتوي على حوالي 27سعر فقط و100غرام لحم تحتوي على 400سعر.وبالتلي تستطيع أن تحسب كمية الخضار واللحم التي تزودك با ل    1000 سعر 2 2011-01-21 11:40:55
طاقم الطبي