اريد نظام غذائي لتقليل الوزن حيث وزني طولي سم اذهب للجيم لممارسة الريا
اريد نظام غذائي لتقليل الوزن حيث : وزني 65 طولي 158 سم اذهب للجيم لممارسة الرياضة العامة وتوأمتي وزنها 65 وطولها 155 سم وتذهب للجيم لممارسة الرايضة العامة هل سيكون النظام الغذائي واحد ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
النظام حسب كل جسم ويجب استشارة اخصائي تغذيه اضافة الى الجيم 0 2015-02-02 18:08:17
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
بالنسبة لك تحتاجي لخسارة 6-7 كيلو للوصول إلى الوزن المثالي، وتوأمتك تحتاج ل 10 كيلو، لذا لا يكون النظام واحد. 0 2015-02-02 14:49:31
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية