عندي بنت عمره وزنها نحيفه جدا ولا تاكل كثيرا كيف ازيد وزنها فماذا تنصح
عندي بنت عمره 11 سنه وزنها 20 نحيفه جدا ولا تاكل كثيرا كيف ازيد وزنها فماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد مكملات اغذية في الصيدليات يشبه الحليب يعطي سعرات حرارية عالية وتكون مناسبة للاطفال، مع ضرورة زيادة كمية النشويات مثل الخبز والأرز... الخ 5 2015-04-13 19:06:56
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية