لدي طفله عمرها سنوات وزنها ك و تعتبر سمينه كيف استطيع ان انزل من وزنها
لدي طفله عمرها 3 سنوات وزنها 20 ك ، و تعتبر سمينه كيف استطيع ان انزل من وزنها هل اتبع لها نظام او ماذا افعل علما انها عندما تاكل احيانا تستفرغ كامل الوجبه حتى عندما تكون قليله
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل نظام غذائي معتدل يناسب عمر الطفله الصغيره ولا يعتمد على الحرمان ويعتمد اكثر على تقليل المواد النشويه و الحلويات الجاهزه و يجب الاكثار من الخضروات و الفاكهه الطازجه 1 2017-09-18 19:18:01
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي