بنتي عمرها ١٣ وطولها ١٥٨ ووزنها ٦٧ هل طبيعي
بنتي عمرها ١٣ سنه وطولها ١٥٨ ووزنها ٦٧ هل هدا طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
ليس طبيعي، ينصح بمراجعة المختص
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ليس طبيعي، ينصح بمراجعة المختص