الساام عمرها وطولها ووزنها هل طولها مناسب نو وزنها مع العلم بان اكلها
الساام عليكم .. اختي عمرها 16سنه وطولها 165ووزنها 48 هل طولها مناسب نو وزنها مع العلم بأن اكلها صحي
إجابات الأطباء على السؤال
في هذا العمر من الطبيعي ان يكون هناك معاناه و اضطراب في الوزن والطول وهو يبنسب الى التغيرات الهرمونية الطبيعية و عمليات الهدم والاستقلاب المرافقة لعملية النمو اما للحصول على وزن إضافي فان زيادة السعرات الحرارية في الوجبات اليومية كفيل بان يزيد وزنها 2 2015-04-09 18:06:41
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية