انا عندي اخت عمرها طبعا وزنها وطولها طبعا ان هل وزنها مثالي بالنسبه لط
السلام عليكم انا عندي اخت عمرها 11 طبعا وزنها 62 وطولها 154 طبعا اتمنى ان اعرف هل وزنها مثالي بالنسبه لطولها وعمرها وكم كيلو ممكن تخسر لاجل يكون مزنها المثالي وشكرا جزيلا ☺☺
إجابات الأطباء على السؤال
اظن نزولها الى 52 مج مناسب ولكن ببطىء 0 2016-01-15 18:58:02
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
اظن نزولها الى 52 مج مناسب ولكن ببطىء