ممكن اذا وزن بنتي طبيعي ولا يجب تغيير الحميه الغذائية وزنها kg وعمرها
السلام عليكم ممكن اعرف اذا وزن بنتي طبيعي ولا يجب تغيير الحميه الغذائية وزنها 40kg وعمرها 14 وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
كم الطول عزيزتي ؟ 4 2015-07-23 01:20:19
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
كم الطول عزيزتي ؟