أيهما أفضل صحيا في الإستخدام في الطعام ملح كلوريد البوتاسيوم أم ملح كلوريد الصوديوم
إجابات الأطباء على السؤال
كلوريد الصوديوم بكميات قليله 0 2017-04-15 05:51:30
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
كلوريد الصوديوم بكميات قليله