ايش الاكلات اللي اكلها او اشربها عشان يزيد وزني الرد
ايش الأكلات اللي أكلها أو أشربها عشان يزيد وزني ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والدبس والقشطة والحلاوة الطحينية والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك وذلك لزيادة الوزن بشكل صحي. 1 2015-08-20 18:06:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية