ايه الاكلات او المشروبات اللي المفروض اتجنبها علشان اكون بصحه جيده
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... ينصح بلابتعاد عن المشروبات الغازية لتركيز السعرات الحرارية الغير مغذية فيها والعصائر المصنعة لزيادة في نسبة السكر والسعرات والصبغات الملونة لذلك يفضل عصر الفاكهة في البيت لتكون مغذية اكثر , اما بالنسبة للاكل يفضل الابتعاد عن الاغذية المصنعة والمعلبة لاحتوائها على نسبة كبيرة من الممواد المضافة والحافظة والاملاح ويفضل الابتعاد عن الوجبات السريعة والدهون ,اسال الله لك الصحة والتوفيق . 4 2015-09-16 09:57:21
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية