انا ابغي المكولات اللي تزيد الوزن وابغي اتجنبها
انا ابغي اعرف المكولات اللي تزيد الوزن وابغي اتجنبها
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طعام بحد ذاته يزيد من الوزن وطعام آخر يقلل من الوزن. يجب اتباع نظام غذائي يتناسب مع احتياجاتك ويفضل استشارة اخصائية تغذية لترشدك للطريق الصحيح. 0 2016-04-19 22:24:54
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية