مشكله في زياده بالوزن
وزني ٨٠ طولي ١٥٣ ابي انقص من وزني ٣٢ كيلو خلال ٨ شهور بس مو عارفه ايش الرياضات المناسبه والاكل المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
البدء بالمشي السريع ١٠ دقيقه يوميا لمده خمس ايام ف الاسبوع ثم زياده الوقت ل ٤٥ دقيقه 0 2023-04-12 21:09:49
د. آية محمد منسي احمد
تغذية