حكمت فريحات هل الحلبه والملوخيه يجب الامتناع عنها بفترة الدايت اني اشت
دكتور حكمت فريحات هل الحلبه والملوخيه يجب الإمتناع عنها بفترة الدايت اني اشتي انزل من وزني حدد لي بالضبط ايش اللي ابتعد عنه بشكل عام من الأكل والشاي الأخضر كم الفتره الللي انتظرها بعد الوجبه واشربه علماً بإن وزني 75 كليوا اني خايفه اعمل حاجات ترجع بضرر ع صحتي من فضلكم افيدوني الله يرضى عنكم ويفرج همومكم يارب؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة التي تسبب السمنة هي: 1. الدهون المهدرجة وهي عبارة عن دهون صناعية تستعمل في المعجنات والزبد النباتي. تجنب شراء الكعك المخبوز "الكوكيز"، المقرمشات المملحة، والمعجنات المخبوزة أو أي شيء آخر يستعمل الزيت المهدرج في قائمة المكونات. 2. زيت اوليسترا اوليسترا دهن مزيف ، يستعمل لصنع رقائق البطاطس خالية الدهن والوجبات الخفيفة 3. نيترات تحتوي المقانق المقلية على النترات المستخدمة لتثبيت التلوين 4. المحار الخام يمكن أن تسبب المرض الحاد أو الموت 5. الصودا والمشروبات الغازية 6. الأطعمة المعلبة منزلياً 7. الوجبات الخفيفة الغنية بالدسم 8. وجبات الطعام السائل 9- الدهون الحيوانية المشب.أرجو إرسال الس 1 2013-01-01 17:07:25
د. حكمت فريحات
طب عام