لاول مره في حياتي اعاني من السمنة
يعطيك العافية عمري 24 وطولي 164 ووزني وصل ل 78 لاول مرة في حياتي بعاني من السمنة قررت اني بدي. اغير نظام حياتي وابدا امارس التمارين في المنزل بانتظام واقلل من كمية الاكل المشكلة انا عندي خلع ولادة في رجلي اليسار وفتحة بالقلب وما بعرف حدا أسألو عن نوع الرياضة اللي ممكن اتبعها لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أساس إنقاص الوزن هو اتباع نظام تغذية صحي و زيادة النشاط البدني عموما و حسب القدرة يعزز هذا الاساس . 0 2021-09-22 13:09:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية