السﻻم انا عندي ن طفله ولدت وطفله اخرى ولدت من شهر انا طولي و وزني احتا
السﻻم عليكم دكتور انا عمري 27 سنه عندي طفلتين .. طفله ولدت 5 / 4 / 2012 وطفله اخرى ولدت من شهر انا طولي 165 .. و وزني 90 احتاج ان اخسر 30 كيلو من وزني ولكن اريد ان اعرف كم هي المده التي احتاجها لكي اخسر كل هذه الكيلوات ؟ وماينبغي علي فعله لكي اخسرهم بسرعه !؟ مع العلم اني لم اتبع اي نظام رجيميا في حياتي ... ارجو افادتي ولك خالص الشكر والامتنان
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , يجب ان تخسري 5-6 كيلو في الشهر باتباع حمية غذائية صحية و المشى ساعة يوميا, اعطي حالك فرصة 5 شهر كحد اقصى. 1 2013-06-20 10:41:40
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية