انا زهور من تونس انا وزني و طولي سريعا ما اكتسب الوزن الزائد و تبقى عل
مرحبا انا زهور من تونس انا وزني 66 و طولي 1.62 سريعا ما اكتسب الوزن الزائد و تبقى على زواجي 4 اشهر علما ان اني لا اعمل ارجو المساعدة :(
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك جدا حافظى عليه 0 2017-12-10 04:02:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك مناسب لطولك جدا حافظى عليه