انزل وزني فنصحني ال بتناول الكلوكوفج هل هو مضر ام لا تركته ورجعت اخذ م
اريد ان انزل وزني فنصحني الدكتور بتناول الكلوكوفج .هل هو مضر ام لا .تركته ورجعت اخذ .منه تعوت عليه تركته ونفتحت شهيتي للاكل .وزني63 طولي 164 اعاني من دهون بلارداف والافخاذ.
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي، ولا ينصح بتناول أدوية لانقاص الوزن حتى لو أنك تعاني من زيادة الوزن. اتبعي نظام غذائي صحي ومتوازن ، وابتعدي عن الدهون والحلويات واحرصي على ممارسة الرياضة بانتظام 1 2015-10-24 13:13:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية