لي شهرين الآن على تناولي عقار ديان 35 بوصفة طبية وخسرت 5 كيلوغرامات أخاف ان استمر عليه وانحف اكثر هل استطيع تعويض وزني في الشهر الثالث ويكسبني بعض الوزن ام انه لم يناسبني
إجابات الأطباء على السؤال
برجاء التوضيح السبب لتناول الدواء إيه ؟ ؟ ؟ 0 2019-05-22 14:19:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية