زيادة الوزن و وصفة لزيادة الوزن
أنا لا أزيد في الوزن هل يمكن لي بوصفة زيادة أو دواء جيد فأنا أكل ولا يزيد وزني أبدا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء سحري لزيادة الوزن ولا يُنصح بتناول أي أدوية دون استشارة الطبيب المختص. يفضل البدء بزيادة استهلاك السعرات الحرارية عن طريق تناول وجبات غذائية غنية بالبروتين والدهون الصحية مثل اللحوم البيضاء، الأسماك، البقوليات، المكسرات، والزيوت الصحية. كما يُفضل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والحصول على كافة العناصر الغذائية الضرورية للحفاظ على صحة الجسم. في حال عدم زيادة الوزن بعد تطبيق هذه النصائح يُفضل مراجعة الطبيب لتقييم الوضع وتقديم النصائح المناسبة. 0 2025-03-04 07:12:27
د. احمد مسلماني
طب عام